وناسه نت ... تكفيك

0 اتفقت مع رجل لأبتزاز صديقاتها وتسلمه بياناتهن جوالها جوال امها صور لها والارباح النص بالنص ..


whatsapp

قبل فترة بسيطة وصلني بلاغ من بعض الاخوات عن فتاة تتاجر بعرض ( صديقاتها بالجامعة )

القصة .. بدأت في تجمع صديقاتها الجامعيات بالبلاك بيري وقروب الواتساب وأتفقت مع شاب من تويتر وكانت الفكرة فكرتها بهذا الموضوع حسب بدايتهم رسائلهم بتويتر عبر الخاص .. وأصرت على عدم تواصل الشاب معها على الواتساب او كشف اي معلومه عنها .. وكانت تراسل صديقه لها تقول ( اساسا بيني وبينه رسائل تويتر مايعرف لا رقمي ولا حسابي البنكي عشان لو طاح في يدي الهيئه محد يلاقي علي أثر )

وبعد مراقبة الحساب تقريبا 7 أيام وثقتي بالله تم الاختراق وكشف رسائلهم الخاصة ونقاشاتهم بالابتزاز وكانت متفقة مع شاب اخر لتركيب صور البنات الوجه على جسم خارجي ( لتمارس ابتزازاها بأحترافية وأجرام )

هذة الرسائل بعد كشفها من الخاص ..

 


123456

7

وكانت تقنع صديقه لها اخرى للتعاون معها بالخبث وعلى حسب رسائلها الخاصه ابتزت مايقارب 9 بنات غير الخافي .. تم رصد رقم جوال المتعاون وباذن الله يتم تسليمه الهيئه مع نسخ الابتزاز والمتضررات تم ابلاغهن بالموضوع كاملا وارسال نسخ لهن .. وكلمت أنا اهاليهم شخصيآ لتبرير موقف المبتزات بأنهم على ظلم .. وانا عن نفسي كررت وشددت عن صوركم يابنات بأنه اكبر سلاح يكون ضدك سواء بنت او رجل !! لكن لاحياة لمن تنادي وهذة نهاية الثقة .. انا لا اقصد ابتعادكم عن بعض بالعلاقات بالعكس كونوآ اكثر من اخوات ولكن صورك لاتطلع لأي احد كان لان والله مهما كان وحلفتي لأهلك 1000 مرة لن تُصدقي انتبهي على عرضك وخافي من الله قبل كل شي ولاتعدمي ثقة أهلك فيك !! صورك صورك صورك انتبهي يااختي والله العظيم اشياء بسيطة بدايتها صورة سببت كوارث لأهلها واخوانها خااااااااافي الله بنفسك  واخيرا ( حسبي الله ونعم الوكيل )

( اتمنى تنشر رسالتي بجميع وسائل التواصل الاجتماعي )

سعود | هكرز al_abdulaziz28


1122

 

0 التعليقات:

تابع وناسه نت على تويتر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More