وناسه نت ... تكفيك

3 قوة انتصاب + قوة قذف



تمرين تقليص عضلة PC
PC هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا।

و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :

1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف.
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا।

كيف تطبق هذا التمرين؟؟

قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC
توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمارين لتمارسه بصور يومية:

1- تقليص عضلة PC
هذا التمرين عبارة عن تقليص و ارتخاء لعضلة PC بصورة متكررة يمكن أن تبدأ ب 40 مرة في اليوم ثم تبدأ بالزيادة يوم بعد يوم و حسب قوة تحملك إلى أن تتمكن الوصول إلى 250-400 مرة في اليوم الشيء الجيد في هذا التمرين هو انه يمكن ممارسته في أي مكان البيت أو المكتب من غير أن يعلم احد بذلك।

2- تقليص مع ضغط لعضلة PC:-
هذا التمرين يشبه التمرين السابق و الفرق الوحيد هو نبدأ بتدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص و ارتخاء لعضلة PC و عندما نصل إلى المرة العاشرة تبقى العضلة في حالة تقلص لمدة 25 ثانية ثم تأخذ راحة لمدة دقيقة ثم تعيد الكرة مرة أخرى يفضل ممارسة هذا التمرين خمسة مرات في اليوم।

3- زيادة مدة تقليص عضلة PC
في هذا التمرين نقوم بعملية زيادة مدة تقليص عضلة PC 35 ثانية ثم ارتخاء ثم تقليص العضلة مرة أخرى لمدة 35 ثانية و هكذا।

4- استنفاذ عضلة PC
تبدأ التمرين بالجلوس بوضعية مريحة ثم تدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص قوي لعضلة PC من 30-50 مرة وبصورة بطيئة و بعد الانتهاء نقوم بمسك القضيب بإحكام لمدة 10 ثواني يتبع هذه العملية تقليص و ارتخاء لعضلة أل PC بصورة سريعة 150 وعندما تصل إلى آخر مرة قم بتقليص العضلة لأكثر فترة ممكنة ثم تأخذ استراحة لمدة 3 دقائق ثم ننهي التمرين بعمل 40 مرة تقلص قوي لعضلة PC بعد ذلك يجب الإحساس بالإنهاك و إحساس بحرقة في منطقة أل PC يعتبر هذا التمرين من أصعب التمارين و لكنه الأكثر فائدة من باقي التمارين।


مساج و تدفئة لمدة 5 أو 10 دقائق

بعد انتهاء التمارين نقوم بمساج رقيق للقضيب لمدة دقائق يمكن استخدام مع المساج كريم لتكبير حجم القضيب مصنوع من الأعشاب ثم نقوم بالتدفئة مرة أخرى مثل ما بدأنا أول مرة ثم قم بتجفيف المنطقة ,هذا المساج و التدفئة يزيد كمية الدم الواصلة للقضيب و يحفز الخلايا التي تعرضت للتحطم أثناء التمارين على أن تعيد بناء نفسها.



تركيبه تفيد في تنشيط الدورة الدمويه
أكليل الجبل – البرداقوش – حريره الذره – الشمر – الينسون – ترنجان – بابونج
يطحن ويشرب علي الريق وقبل النوم مع التحلية بالعسل.


ضعف الانتصاب طرق وعلاج الضعف الجنسي الذكري عند الرجال
راش---------------30جرام
حبة البركة--------- 50جرام
جنزبيل-------------20جرام
حب العزيز ---------50جرام
بذر خس------------30جرام
شرش الزلوع-------30جرام
جنسينج----------- 30جرام
يضاف في عسل النحل ويستخدم ملعقة صباحا ومساء يوميا لمدة شهرين



للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:-

1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها.


2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب.



3- امسك القضيب بين أصابع السبابة و الإبهام حيث يكون الإبهام على الجهة الأمامية للقضيب و السبابة على الجدار الخلفي للقضيب, قم بأخذ نفس عميق و احبس النفس ثم أعصر القضيب بين إصبعي السبابة و الإبهام ابتداء من بداية القضيب هذا.
التمرين يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى رأس القضيب
كرر هذا التمرين 9 مرات في اليوم كل مرة احبس النفس و عد إلى الرقم 9 مع كل رقم زد قوة العصر على القضيب باتجاه رأس القضيب أن العضلات الموجودة في القضيب تحتاج إلى الأوكسجين لتعيش و كلما زاد تدفق الدم إلى القضيب أصبحت هذه العضلات مشبعة بالأوكسجين مما يؤدي إلى قلة حدوث مشاكل في الانتصاب أو عجز في الانتصاب



علاج سرعة القذف
حبة البركة------------------ 150جرام
عسل----------------------- 100جرام
حبوب لقاح أو طلح نحل ------100جرام
شرش زلوع----------------- 30جرام
خليجان---------------------- 30جرام
معلقة بعد الأكل ( بعد الوجبات ) ثلاث مرات يوميا




القذف المبكر:


حدوث القذف بصورة سريعة جدا بعد الانتصاب وفي وقت لا يتمناه الشخص ولعلاج ذلك اتبع ما يلي:

1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها.
عندما تمارس الجماع و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة الجماع كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء।

2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا
3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجماع و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم باد خال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف.


3 التعليقات:

والله هذى الواضيع مفيده جدا وقيمه ويحتاج لها الكثير من الرجال والنساء للتوافق بين الأزواج ونشر الفرح والمحبه وتقليل المشاكل بين الزوجين بسبب عدم التوافق الجنسى بارك الله كاتب هذه المواضيع والقائمين على نشرها والمساعدين فى توصيلها إلينا مشكورين وبارك الله فيكم

جزااااااااااااكم الله خيرا

تابع وناسه نت على تويتر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More