وناسه نت ... تكفيك

0 كيفية تثبيت IOS 9 النسخة التجريبية العامة

اطلقت شركة أبل النسخة التجريبية العامة من iOS 9. وهذا يعني غير المطورين الذين يريدون تجربة نظام التشغيل الجديد iOS 9 قبل اطلاقه رسميا سوف تكون قادرة على تثبيته على أجهزتهم. مع نسخة البيتا العامة الجديدة المستخدمين لم تعد بحاجة الى حساب المطورين من اجل تجربة النظام ماقبل النشر.

اول شي: اصدار ابل نسخة البيتا العامة من iOS 9 هذا لايعني انها جاهزة للاستخدام اليومي. في الواقع اقترح عليك البقاء بعيدا اذا كنت لاتحب استكشاف مشكلات.

اذا كنت مهتم في تجربة iOS 9 على جهازك الايفون او الايباد يمكنك ببساطة من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة #1

تبدا اولن من خلال التسجيل في البرنامج, اذا لم تكن قد سجلت مسبقا يمكنك التسجيل من خلال هذا الرابط اضغط على زر Sign Up, بعد كذا اعمل تسجيل دخول بحسابك حق الاي كلاود او المتجر, اضغط Accept للموافقة على الشروط والاحكام.

الخطوة #2

تاكد من عمل نسخة احتياطية للجهاز بالايتونز, بعد التسجيل في البرنامج. ادخل على موقع أبل بيتامن جهازك iOS وتسجيل الدخول لحسابك نفس الي سجلت فيه بالبرنامج قبل شوي. انزل تحت في الصفحة بعد ماتدخل بحسابك عند الخطوة رقم 2 واضغط على زر Download Profile.

install the iOS 9 public beta

الخطوة #3

سفاري سوف ينقلك مباشرة الى صفحة اعدادات ملف التعريف حيث يمكنك الضغط على تثبيت Install, دخل رمز الدخول حقك بعدين موافقة على الشروط والاحكام. اعادة تشغيل جهازك iOS.

install the iOS 9 public beta 3

الخطوة #4

بعد اعادة التشغيل افتح الاعدادات واضغط على عام ثم تحديث البرامج واعمل تحميل وتثبيت للتحديث مثل الي تسويها عادة لاي تحديث iOS.

install the iOS 9 public beta 2

تحمل التحديث سوف ياخذ وقت بالفعل خصوصن هالوقت هذا لان في ضغط على سيرفرات أبل وحتى يمكن تلاحظ تاخير في فتح صفحات موقع أبل اثناء التسجيل والدخول.

اذا واجهتك مشكلة, عليك ابلاغ أبل. الهدف كله من وضع iOS 9 على العديد من الاجهزة قبل الاطلاق الرسمي هو لاصلاح المشاكل, واذا لم يجر الابلاغ عنها, فمن سيفعل ذلك. ستجد تطبيق جديد Feedback Assistant على جهاز iOS للقيام بهذه العملية.

0 التعليقات:

تابع وناسه نت على تويتر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More